القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الربح من الترجمة عبر الأنترنت🔥🔥

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

 
                                                                           أفضل مواقع الربح من الترجمة

UpWork
منصة اب وورك هي أكبر شبكة للعمل الحر. يمكنك بسهولة العثور على وظائف ترجمة من و إلى أي لغة. يتقدم المترجمون بعروضهم ويختار العملاء من يرغبون في العمل معهم. واحدة من أفضل مميزات العمل على UpWork هي ضمان عملية الدفع لكلا من العملاء والمترجمين.

Proz
بروز هو منصة مجانية يتيح لك تقديم عروض والحصول علي أعمال ترجمة من مجموعة متنوعة من العملاء وبالتالي الحصول على مقابل جيد. كل ما عليك القيام به هو إنشاء ملف شخصي مجانا وبعد ذلك يمكنك الحصول علي أي عدد من طلبات الترجمة والربح من خلال هذا الموقع المميز.

Gengo
منصة gengo تقدم خدمات الترجمة ويمكن للمترجمين العمل معها بسعر 3 سنت لترجمة الكلمة الواحدة، ويدفع من خلال PayPal، خطوات التسجيل في الموقع من خلال ان تقوم بتسجيل بياناتك ثم اجتياز اختبار ترجمة ما بين اللغة العربية والإنجليزية، اذا لم تجد في الموقع اختبار من العربية الي الانجليزية او العكس فهذا معناه انه في الوقت الحالي لا يوجد طلبات ترجمة علي العربية فقم بمعاودة التسجيل بعد ايام ليكون هناك اختبار متاح لك.

SDL
يختلف التعامل مع شركة SDL عن بقية المواقع، لان العمل في هذه الشركة يتم من خلال التقديم على وظيفة مترجم مستقل، وعندما يتم قبولك فسوف تعمل مع الشركة وهذا سيجعلك تستطيع الحصول علي دخل مالي شهري ثابت.

الموقع Unbabel صادق جداً وأستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم وقام بتجربته عدد آخر، الموقع  يدفع مقابل الزمن الذي تقضيه في العمل عليه بالترجمة.

حيث يتم إحتساب العمل بالساعة ، وكل ساعة تقدر بـ 8 دولار أمريكي، وفي حال أتممت أكثر من عمل يمكنك سحب المال في أي وقت عبر إرساله من خلال وسيلة الدفع الإلكترونية Paypal الباي بال فورا.


شاهد أيضا